التواصل مع مزود؟ المزود
Anko Deng Ms. Anko Deng
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--13422762223 الالكتروني:652715871@qq.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > زيت اساسي
الخدمة عبر الإنترنت
Anko Deng

Ms. Anko Deng

اترك رسالة
الآن الاتصال

زيت اساسي

فئة المنتج من زيت اساسي, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الزيوت العطرية النقية, زيت اساسي الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من من الضروري النفط الطبيعية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
أكثر من

زيت الأوكالبتوس الأساسي

أكثر من

ميشيليا ليف للزيوت الأساسية

أكثر من

من الضروري النفط Wintergreen

أكثر من

Rhizoma Zingiberis من الضروري النفط

أكثر من

Litsea Cubeba من الضروري النفط

أكثر من

هو أوراق النفط الأساسية النقي

أكثر من

انجليكا الجذر الضروري النفط

أكثر من

كلاري سيج من الضروري النفط

أكثر من

نجمة اليانسون من الضروري النفط

أكثر من

زيت اللافندر الأساسي

أكثر من

زيت القرفة العطري

أكثر من

النعناع الضروري النفط

أكثر من

زيت نجيل الهند

أكثر من

زيت السرو الأساسي

أكثر من

زيت الليمون العشب الأساسي

أكثر من

فرانجيباني الضروري النفط

أكثر من

زيت خشب الصندل الأساسي

أكثر من

زيت الياسمين المطلق الأساسي

أكثر من

ميشيليا زهرة من الضروري النفط

أكثر من

زيت السترونيلا العطري

أكثر من

فاليريان من الضروري النفط

أكثر من

شجرة الشاي من الضروري النفط

أكثر من

زيت الباتشولي الأساسي

يعتبر الزيوت العطرية جزءًا من الحياة وقد تم استخدامها لعدة قرون لكل من فوائد الشفاء والعطرية. إنه سائل مركز ، متقلب ، عطري يتم الحصول عليه من الفواكه ، البذور ، الزهور ، اللحاء ، السيقان ، الجذور ، الأوراق أو أجزاء أخرى من النبات. يمكن استخدام الزيوت الأساسية لمجموعة واسعة من تطبيقات الصحة البدنية والعاطفية.
يمكن استخدامها كزيوت أساسية واحدة أو في مزيج من الزيوت العطرية المعقدة اعتمادًا على تجربة المستخدم والفائدة المرجوة. يقدر عدد النباتات العطرية التي تحتوي على زيوت عطرية على الأرض بنحو 8000 مصنع ، ويتم معالجة حوالي 500 منها تجاريًا لاستخراج الزيوت الأساسية. كل زيت أساسي يحمل فوائده الفريدة.
يمكن أن يستفيد زيت خشب الصندل من قدرته على تشجيع الوضوح العقلي والاسترخاء ؛ يشيع استخدام زيت المسك كعنصر في العلاج العطري لفوائده الصحية العديدة ؛ زيت الياسمين ، هو علاج طبيعي شهير لتحسين المزاج والتغلب على التوتر. زيت السترونيلا الأكثر استخداما كزيت عطري طبيعي ، في طارد الحشرات ، وكذلك في الجمال.
وفقا للبحث العلمي ، من المعروف أن زيت السترونيلا النقي يتمتع بقدرات مذهلة مضادة للبكتيريا والفطريات. يعتبر زيت شجرة الشاي العطري من أفضل الزيوت الأساسية لعلاج حب الشباب بالإضافة إلى شفاء الجلد ؛ يتمتع زيت البتشول برائحة قوية تم استخدامه لقرون في العطور. في الآونة الأخيرة تم استخدامه في البخور ، طارد الحشرات. يمكن أن يستفيد زيت Valerain من تخفيف العضلات الملساء وتوسيع الشرايين التاجية لتحسين تدفق الدم إلى القلب. زيت زهرة ميشيليا هو عطر زهري جيد يمكن استخدامه مع مجموعة متنوعة من النكهات اليومية عالية الجودة.

Related Products List

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Anko Deng Ms. Anko Deng
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86--13422762223 Email:652715871@qq.com
Home > Products > Essential Oil
Online Service
Anko Deng

Ms. Anko Deng

Leave a message
Contact Now

Essential Oil

Product categories of Essential Oil, we are specialized manufacturers from China, Pure Essential Oils, Essential Oil suppliers/factory, wholesale high-quality products of Natural Essential Oil R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Eucalyptus Essential Oil

More

Michelia Leaf Essential Oil

More

Wintergreen Essential Oil

More

Rhizoma Zingiberis Essential Oil

More

Litsea Cubeba Essential Oil

More

Pure Ho Leaf Essential Oil

More

Angelica Root Essential Oil

More

Clary Sage Essential Oil

More

Star Anise Essential Oil

More

Lavender Essential Oil

More

Cinnamon Essential Oil

More

Peppermint Essential Oil

More

Vetiver Essential Oil

More

Cypress Essential Oil

More

Lemon Grass Essential Oil

More

Frangipani Essential Oil

More

Sandalwood Essential Oil

More

Geranium Essential Oil

More

Jasmine Absolute Essential Oil

More

Michelia Flower Essential Oil

More

Citronella Essential Oil

More

Valerian Essential Oil

More

Tea Tree Essential Oil

More

Patchouli Essential Oil

Essential Oil is a part of life and have been used for centuries for both their healing and aromatic benefits. It is a concentrated, volatile, aromatic liquid that is obtained from the fruits, seeds, flowers, bark, stems, roots, leaves or other parts of a plant. Essential oils can be used for a wide range of emotional and physical wellness applications.
They can be used as single essential oils or in complex Essential oil blends depending on user experience and desired benefit. There are estimated to be 8,000 aromatic plants that contain essential oils on Earth, and about 500 of these are processed commercially for essential oil extraction. Every essential oil carries its own unique benefits.
Sandalwood oil can benefits for its ability to encourage mental clarity and relaxation; Geranium oil is commonly used as an element in aromatherapy for its many health benefits; Jasmine oil, is a popular natural remedy for improving mood and overcoming stress. citronella oil most commonly used as a natural fragrant oil, in insect repellents, as well as in beauty.
According to scientific research, pure citronella oil is known to have amazing antibacterial and antifungal abilities. Tea Tree Essential Oil is one of the best essential oils for acne as well as for healing the skin; Patchouli oil has strong scent that has been used for centuries in perfumes; more recently it`s been used in Incense, insect repellents . Valerain oil can benefit for relieving smooth muscle and dilating coronary arteries to improve blood flow to the heart. Michelia flower oil is good floral Fragrance which can be applied with a variety of formula of high-grade daily-using flavors.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry