التواصل مع مزود؟ المزود
Anko Deng Ms. Anko Deng
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86--13422762223 الالكتروني:652715871@qq.com

Essential Oil - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Essential Oil)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • زيت الأوكالبتوس الأساسي 10 مل

    زيت الأوكالبتوس الأساسي 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف زيوت الأوكالبتوس الأساسية هي زيوت تنفسية جيدة ذات خصائص شافية ممتازة للربو والتهابات الجهاز التنفسي العلوي والأنفلونزا. في الوقت نفسه ، يمكن أن يهدئ زيت الأوكالبتوس الأساسي من الحالة المزاجية المتقلبة ، ويخفف من الحالة الذهنية السهلة للغاية والعنيفة ، وهو زيت أساسي يوميًا. زيوت الأوكالبتوس الأساسية مصنعة في...

    الآن الاتصال

  • ميشيليا ليف اسينشال 10 مل

    ميشيليا ليف اسينشال 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: يعتبر نبات ميشيليا ذو رائحة زهرية عطرة وقليلًا من الإحساس بالأوراق ، رائحته منعشة وجيدة للغاية ، من الضروري أن يكون نباتًا جيدًا للورق في الجهاز التنفسي. بالمقارنة مع زهرة إيشيليا ذات الرائحة الحلوة للزهور ، فإن أوراق الميشيليا تحتوي على رائحة قوية من الأوراق ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة والسعادة. بعد فتح...

    الآن الاتصال

  • Wintergreen من الضروري النفط 10ML

    Wintergreen من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: Wintergreen هو زيت طازج طازج بخار مقطر من أوراق شجيرة Wintergreen. ومن المعروف عن رائحة النهضة التي يمكن استخدامها لتعزيز التفكير الإيجابي من خلال خلق جو النهضة. يمكن استخدام Wintergreen موضعياً ، لكن يجب استخدامه بحذر بسبب التفاعلات الدوائية المحتملة. يحتوي زيت Wintergreen Essential Oil على آثار تهيج ، ومضادة...

    الآن الاتصال

  • حشيشة أنجيليكا رووت العطرية 10 مل

    حشيشة أنجيليكا رووت العطرية 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: يُعرف زيت أنجليكا روت الأساسي أيضًا باسم Holy Ghost أو Holy Spirit Root و Archangel Root و Oil of Angels. ربما حصل هذا الزيت على اسمه لأن قوته الشافية كانت كبيرة وواسعة بحيث كان الأصل من مصدر إلهي. تقليديًا ، يعتبر زيت أنجليكا رووت الأساسي منشطًا فعالًا للجهاز الهضمي نظرًا لخصائصه القلبية المخاطية. يوصى...

    الآن الاتصال

  • كلاري سيج 10ML من الضروري النفط

    كلاري سيج 10ML من الضروري النفط

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: يعتبر Clary Sage Essential Oil مفضلاً بين مستخدمي النفط باعتباره وسيلة سهلة عندما يتعلق الأمر بقضايا المرأة. للمساعدة في تخفيف المشكلات التي تطرحها الدورة الشهرية للمرأة الطبيعية ، يمكن استخدام Clary Sage موضعياً أو نشرها لخلق جو متوازن قد يدعم تهدئة المشاعر. رائحة رائعة من Clary Sage Essential Oil ترابي للغاية...

    الآن الاتصال

  • زيت اللافندر الأساسي 10 مل

    زيت اللافندر الأساسي 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: ربما يكون اللافندر أكثر الزيوت الأساسية شهرة ولسبب وجيه. يشتهر زيت اللافندر الأساسي بخصائصه المفيدة العديدة ، بما في ذلك تعزيز الهدوء والاسترخاء والتخلص من التوتر العصبي. يمكن أيضًا إضافته إلى زيت ناقل للمساعدة في تقليل ظهور الندبات والتجاعيد والمساعدة على تهدئة التغييرات في سلامة الجلد ، مثل أثناء التعرض للشمس...

    الآن الاتصال

  • زيت القرفة العطري 10 مل

    زيت القرفة العطري 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: زيت القرفة العطري مثير للشهوة الجنسية الطبيعية. يمكن أن تلتقي بلطف على الجلد ، وتشديد الجلد فضفاضة بعد فقدان الوزن ، وتعزيز الدورة الدموية ، ومكافحة الشيخوخة ، وإزالة سوس الجلد. يحسن زيت القرفة العطري من ضعف الدورة الدموية ، وهو فعال لآلام الدورة الشهرية ، وتدفق الحيض القليل جداً ، وركود أسفل البطن. خلق جو دافئ...

    الآن الاتصال

  • النعناع من الضروري النفط 30ML

    النعناع من الضروري النفط 30ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: يُعرف النعناع أيضًا باسم Corn Mint ، وهناك عدة أنواع من arvensis mentha ، وهي عشبة معمرة يمكن أن تنمو إلى ارتفاع 3 أقدام. إنه ذو أوراق شعر ذات حواف مسننة وزهور أرجوانية مسننة ، وينتشر عن طريق المتسابقين تحت الأرض. انها واحدة من أقدم الأعشاب الطبية الموثقة. تشتهر النعناع الياباني بمحتواها العالي من المنثول ، وفي...

    الآن الاتصال

  • Vetiver من الضروري النفط 10ML

    Vetiver من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: Vetiver هو زيت جذر مليء بالخصائص العلاجية. هذا الزيت معروف بقدراته على تعزيز الاسترخاء والتوازن. يحظى Vetiver بشعبية كبيرة لاستخدامه قبل النوم للمساعدة في تهدئة العقل. إنه ذو رائحة قوية للغاية ذات رائحة ترابية ودخانية ، لكنها ممتعة للحواس. لقد تم استخدام Vetiver في صناعة العطور الطبيعية لسنوات بسبب رائحته الفريدة...

    الآن الاتصال

  • الليمون من الضروري النفط 30ML

    الليمون من الضروري النفط 30ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: Lemongrass هي عشب ينتمي إلى عائلة Poaceae العشبية. وكما هو معروف Lemongrass بواسطة Cymbopogon. إنه جنس من حوالي 55 نوعا من الأعشاب. يأتي زيت الليمونراس الأساسي من أوراق أو أعشاب نبات الليمون ، وغالبًا ما يكون نبات Cymbopogon flexuosus أو Cymbopogon citratus. النفط له رائحة الليمون الخفيفة والعذبة مع النغمات...

    الآن الاتصال

  • فرانجيباني زيت أساسي 10 مل

    فرانجيباني زيت أساسي 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: يتم استخراج زيت فرانجيباني الأساسي من زهور فرانجيباني (Plumeria Alba) عبر عمليتي التقطير بالبخار واستخراج ثاني أكسيد الكربون. كانت هناك أزهار نباتية حمراء وأرجوانية ، وسور قرمزي ومشمش الكركديه ، وأشجار لهب الغابة ، وأزهار أشجار فرانجيباني ذات الرائحة البيضاء . يمكن للمرأة تدليك البطن لتخفيف الألم ، وتدليك الوجه...

    الآن الاتصال

  • زيت خشب الصندل الأساسي 30 مل

    زيت خشب الصندل الأساسي 30 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: لقد اعتاد الناس روحيا خشب الصندل الهندي من آلاف السنين في الهند. تعتبر شجرة خشب الصندل مقدسة في الهند . هناك رائحة خشبية دافئة ودافئة تم استخدامها لخلق جو سلمي وتهدئة العقل والمساعدة في تقليل التوتر العصبي في خشب الصندل . يمكن للناس إضافة زيت خشب الصندل العطري إلى الحمام لمساعدتهم على الاسترخاء والراحة بعد يوم...

    الآن الاتصال

  • إبرة الراعي من الضروري النفط 10ML

    إبرة الراعي من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: إن زيت إبرة الراعي الأساسي هو بخار مقطر من أوراق نبات إبرة الراعي لإنتاج زيت أساسي نقي غير مخفف بنسبة 100٪ بدون إضافات أو مواد حشو. يعتبر هذا الزيت مفضلاً للعلاج العطري نظرًا لرائحته الناعمة ذات الورود الزهرية مع تلميح عشبي وقدراته على المساعدة في تحقيق التوازن بين العقل أثناء أوقات الانفعال ، فضلاً عن الحزن....

    الآن الاتصال

  • زيت الياسمين المطلق الأساسي 10 مل

    زيت الياسمين المطلق الأساسي 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: زيت الياسمين الأساسي المطلق هو زيت مذهل معروف برائحته الزهرية المميزة والغريبة التي تستخدم غالبًا في صناعة العطور. ومن المعروف أن رائحة المسكرة كمنشط جنسي يزيد من مشاعر الحب والرومانسية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يرتقي إلى الحواس ويساعد على خلق جو إيجابي. تشمل الاستخدامات الشائعة الأخرى المساعدة في تجديد شباب الجلد...

    الآن الاتصال

  • ميشليا زهرة من الضروري النفط 10ML

    ميشليا زهرة من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: المكون الرئيسي لزيت زهرة ميشيلان الأساسي هو Linalool ، وهو معروف بقدراته الهادئة والمهدئة. يحتوي زيت عطري من ميشيليا على رائحة حلوة وغريبة وغريبة ومهدئة ومريحة. رائحة مهدئ ويمكن أن تساعد في تخفيف القلق والتوتر في كل من العقل والجسم. يمكن أن يكون زيت زهرة ميشيلان الأساسي مفيدًا للتآكل والندبات الصغيرة وزيادة...

    الآن الاتصال

  • السترونيلا من الضروري النفط 10ML

    السترونيلا من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: غالبًا ما يستخدم زيت السترونيلا العطري في الصابون والشموع بسبب رائحته الطازجة. يمكن أن يساعد في دعم نظام تنفسي صحي ويساعد أيضًا في الاسترخاء. عند استخدامه موضعيا ، يمكن أن يجعل زيت Citronella الأساسي وقتك الذي تقضيه في الهواء الطلق أكثر متعة. السترونيلا هو عشب ينمو بشكل أساسي في بعض البلدان الآسيوية وبعض جزر جنوب...

    الآن الاتصال

  • فاليريان من الضروري النفط 10ML

    فاليريان من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: زيت حشيشة الهر الأساسي هو زيت فاليريان طبيعي ذو قيمة يتم الحصول عليه عن طريق التقطير بالبخار لجذور جنس فاليريان ، وهو سائل زيتي أصفر فاتح. له رائحة عشبية خاصة منعشة ودافئة وحلوة وله رائحة. بعض الروائح العطرية التي تشبه التفاح والكافور والناضجة الناضجة ومثل العطر الذي يشبه رائحة المسك ، لا تزال الرائحة طويلة ؛...

    الآن الاتصال

  • شجرة الشاي من الضروري النفط 10ML

    شجرة الشاي من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: زيت الشاي العضوي الأساسي هو أحد أفضل الزيوت الأساسية المعروفة والمحبوبة في العالم. يتم تطبيقه بشكل شائع في جميع أنحاء العالم للعديد من الاستخدامات. من المعروف أن لها تأثيرات ملحوظة على الجلد المتهيج من خلال المساعدة على تخفيف الاحمرار واستعادة النعومة. تشمل الاستخدامات الشائعة الأخرى المساعدة في مكافحة عيوب...

    الآن الاتصال

  • الباتشولي من الضروري النفط 10ML

    الباتشولي من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: اشتهر زيت الباتشولي الأساسي خلال الستينيات في الولايات المتحدة كرائحة مفضلة لشباب مناهضين للثقافة ، لكنه استخدم كرائحة في آسيا لعدة قرون. يشتهر بتطبيقات العناية بالبشرة. عند إضافته إلى زيت ناقل ، فإنه يمكن أن يساعد في ظهور تجاعيد الجلد والندبات وعيوب البشرة ، وهو إضافة رائعة إلى تركيبة مزيل العرق للرجال. عندما...

    الآن الاتصال

  • Litsea Cubeba من الضروري النفط 10ML

    Litsea Cubeba من الضروري النفط 10ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: مشرق ، ليموني ، وتنشيط ، Litsea يُسمى Cubeba May Chang ، وهو الأكثر شيوعًا لفائدته في التعامل مع مشاكل الجلد. تتميز Litsea Cubeba بخصائص راقية ، ولها تأثير قوي على تعزيز الرفاه العقلي والبدني. Litsea Cubeba هو نبات صغير موجود في المناطق المدارية. الأوراق عادة ما تكون خضراء نابضة بالحياة مع رائحة ليمونة لطيفة. وهو...

    الآن الاتصال

  • Rhizoma Zingiberis من الضروري النفط 10 مل

    Rhizoma Zingiberis من الضروري النفط 10 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: Rhizoma Zingiberis هو جذمور من جنس Zingiberaceae. مورفولوجيا النبات ، والخصائص الطبية ، والخصائص المجهرية ، والتعرف الفيزيائي والكيميائي ، اللوني لطبقة رقيقة وطيف امتصاص الأشعة فوق البنفسجية لها خصائصها الفريدة لتحديد الهوية. Rhizoma Zingiberis هي واحدة من الأعشاب شائعة الاستخدام ، كما أنها عادة شائعة في يونان...

    الآن الاتصال

  • ميشيليا ليف اسينشال 30 مل

    ميشيليا ليف اسينشال 30 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: ورقة ميشيليا هو زيت أساسي من أوراق الشجر الشعبية للجهاز التنفسي في القفر ، مع رائحة الأزهار العطرة والقليل من الإحساس بالأوراق. أنها جديدة جدا ورائحة طيبة، ويترك michelia لها رائحة أقوى من الزهور ichelia م، الأمر الذي يجعل الناس يشعرون براحة وسعادة. ستشعر برائحة العطر الطازج مع تلميح من العطر الزهرى عند فتح...

    الآن الاتصال

  • Vetiver من الضروري النفط 30ML

    Vetiver من الضروري النفط 30ML

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف: يمكن أن تعزى الفوائد الصحية لزيت Vetiver Essential Oil إلى خواصه باعتباره مادة مضادة للالتهابات ، مطهرة ، مثير للشهوة الجنسية ، cicatrizant ، nervine ، مهدئ ، منشط ، وضعف المواد. يشتهر Vetiver في جميع أنحاء شبه القارة الهندية. قد لا يفهمها الناس لأن الكثير منهم لا يعرفون هذا الاسم. بدلاً من ذلك ، يُعرف باسم...

    الآن الاتصال

  • زيت الأوكالبتوس الأساسي 30 مل

    زيت الأوكالبتوس الأساسي 30 مل

    • تفاصيل التعبئة والتغليف: حسب الطلب من قبل العملاء

    • نقل: Ocean,Air

    وصف تشمل الفوائد الصحية القوية لزيت الأوكالبتوس الأساسي علاج نزلات البرد والإنفلونزا والعناية بالشعر وتخفيف آلام العضلات ومنع تسوس الأسنان. كما أنه يساعد في تعزيز المناعة وعلاج الالتهابات الفطرية وكذلك الجروح. يحتوي زيت الأوكالبتوس الأساسي على خصائص قوية ، والتي تشمل كونه مضادًا للالتهابات ومضاد للتشنج ومزيل للاحتقان...

    الآن الاتصال

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Anko Deng Ms. Anko Deng
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86--13422762223 Email:652715871@qq.com

Essential Oil - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Essential Oil)

  • Eucalyptus Essential Oil 10ml

    Eucalyptus Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Eucalyptus essential oils are good respiratory oils that have excellent healing properties for asthma upper respiratory tract infections and flu At the same time eucalyptus essential oil can calm the fluctuating mood relieve the extremely excited easy and violent mental state is a daily essential essential...

    Contact Now

  • Michelia Leaf Essential Oil 10ml

    Michelia Leaf Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Michelia leaf with a fragrant floral fragrance and a little bit of leaf sensation very fresh and good smell is a good leaf essential oil for the respiratory tract Compared with the michelia flower with the sweet smell of flowers the michelia leaves have a strong sweet aroma of leaves which makes people...

    Contact Now

  • Wintergreen Essential Oil 10ml

    Wintergreen Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Wintergreen is a fresh minty oil that is steam distilled from the leaves of the Wintergreen shrub It is known for its uplifting aroma that can be used to promote positive thinking by creating an uplifting atmosphere Wintergreen can be used topically but should be used with caution because of the possible...

    Contact Now

  • Pure Ho Leaf Essential Oil 10ml

    Pure Ho Leaf Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Ho Leaf essential oil is a gentle oil that can help relieve fatigue soothe the mind and balance the emotions It is supportive to the immune system and has antiseptic antibacterial and antifungal properties It is also believed to be a mild aphrodisiac Ho Leaf oil is often used as an alternative to Rosewood...

    Contact Now

  • Angelica Root Essential Oil 10ml

    Angelica Root Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Angelica Root Essential Oil is also known as the Holy Ghost or Holy Spirit Root Archangel Root and Oil of Angels This oil probably got its name because its healing powers were so great and vast that the origin must have been from a Divine Source Traditionally Angelica Root Essential Oil has been considered...

    Contact Now

  • Clary Sage Essential Oil 10ml

    Clary Sage Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Clary Sage Essential Oil is a favorite amongst oil users as a go to when it comes to women s issues To help relieve the issues brought on by a normal woman s menstrual cycle Clary Sage can be used topically or diffused to create a balancing atmosphere that may support calming emotions The wonderful aroma...

    Contact Now

  • Star Anise Essential Oil 10ml

    Star Anise Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Instantly recognizable by its warm sweet licorice scent Star Anise essential oil is believed to be helpful during a woman s normal transition to menopause It helps ease the sudden heat and sweating which often is present during this trying time in women s lives This oil is also helpful in relieving the...

    Contact Now

  • Lavender Essential Oil 10ml

    Lavender Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Lavender is perhaps the most well known of the essential oils and for good reason Lavender essential oil is renowned for its many beneficial properties including promoting calm relaxation and being a nervous tension reliever It can also be added to a carrier oil to help reduce the appearance of scars and...

    Contact Now

  • Cinnamon Essential Oil 10ml

    Cinnamon Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Cinnamon essential oil is a natural aphrodisiac It can gently converge on the skin tighten the loose skin after weight loss promote blood circulation anti aging and remove skin mites Cinnamon essential oil improves poor circulation effective for menstrual pain too little menstrual flow and stagnation of...

    Contact Now

  • Peppermint Essential Oil 30ml

    Peppermint Essential Oil 30ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Peppermint is also known as Corn Mint there are several species of the mentha arvensis a perennial herb that can grow to 3 feet in height It has hairy leaves with serrated edges and spiked purple flowers and spreads by way of its underground runners It is one of the oldest documented medicinal herbs...

    Contact Now

  • Vetiver Essential Oil 10ml

    Vetiver Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Vetiver is a root oil that is jam packed with therapeutic properties This oil is known for its abilities to promote relaxation and balance Vetiver is very popular to use before bedtime to help calm the mind It has a very strong aroma that has a earthy woodsy smoky scent but is pleasant to the senses...

    Contact Now

  • Lemongrass Essential Oil 30ml

    Lemongrass Essential Oil 30ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Lemongrass is an herb that belongs to the grass family of Poaceae Lemongrass is also known by Cymbopogon it is a genus of about 55 species of grasses Lemongrass essential oil comes from the leaves or grasses of the lemongrass plant most often the Cymbopogon flexuosus or Cymbopogon citratus plants The oil...

    Contact Now

  • Frangipani Essential Oil 10ml

    Frangipani Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Frangipani Essential Oil is extracted from the flowers of Frangipani Plumeria Alba via both processes of Steam Distillation and CO2 extraction There were red and purple bougainvillea flowers scarlet and apricot hibiscus hedges flame of the forest trees and the sweetly scented waxy white flowers of the...

    Contact Now

  • Sandalwood Essential Oil 30ml

    Sandalwood Essential Oil 30ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description People have spiritually used Indian Sandalwood for thousands of years in India The Sandalwood tree is considered sacred in India There is a warm woodsy earthy aroma that has been used for creating a peaceful atmosphere quieting the mind and helping reduce nervous tension of Sandalwood People can add...

    Contact Now

  • Geranium Essential Oil 10ml

    Geranium Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Geranium essential oil is steam distilled from the leaves of the Geranium plant to produce a 100 pure undiluted essential oil with no additives or fillers This oil is an aromatherapy favorite because of its softer rose floral scent with a herbaceous hint and abilities to help balance the mind during times...

    Contact Now

  • Jasmine Absolute Essential Oil 10ml

    Jasmine Absolute Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Jasmine absolute essential oil is an incredible oil known for its distinctive exotic floral aroma that is often used in perfumery Its intoxicating smell is known as an aphrodisiac that increases feelings of love and romance Additionally it is uplifting to the senses and helps to create a positive...

    Contact Now

  • Michelia Flower Essential Oil 10ml

    Michelia Flower Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description The main constituent of Michelia flower essential oil is Linalool which is well known for its soothing and calming capabilities Michelia flower essential oil has a sweet fruity exotic scent that is sedative and relaxing yet uplifting The aroma is calming and can help ease worry and tension in both mind and...

    Contact Now

  • Citronella Essential Oil 10ml

    Citronella Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Citronella essential oil is often used in soaps and candles because of its fresh scent It can help to support a healthy respiratory system and also aid in relaxation Used topically Citronella essential oil can make your time spent outdoors more pleasant Citronella is a grass that mainly grows in some Asian...

    Contact Now

  • Valerian Essential Oil 10ml

    Valerian Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Valerian essential oil is a valuable natural aromatic valerian oil obtained by steam distillation of the roots of the genus Valerian which is a light yellow oily liquid It has a refreshing special herb aroma and is warm and sweet and has aroma Some fragrant and camphor like and ripe apple like top notes...

    Contact Now

  • Tea Tree Essential Oil 10ml

    Tea Tree Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Organic Tea Tree Essential Oil is one of the world s best known and beloved essential oils It is commonly applied around the world for a multitude of uses It is known to have remarkable effects on irritated skin by helping to ease redness and restore smoothness Other popular uses include helping to combat...

    Contact Now

  • Patchouli Essential Oil 10ml

    Patchouli Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Patchouli Essential Oil became famous during the 1960s in the United States as a favorite scent of young counter culture people but it has been used as a scent in Asia for centuries It is best known for its skin care applications When added to a carrier oil it can help with the appearance of skin wrinkles...

    Contact Now

  • Litsea Cubeba Essential Oil 10ml

    Litsea Cubeba Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Bright lemony and energizing Litsea Cubeba is called May Chang which is most commonly known for its usefulness in dealing with skin problems Litsea Cubeba has uplifting properties and it has a strong effect on promoting mental and physical well being Litsea Cubeba is a small plant found in tropical areas...

    Contact Now

  • Rhizoma Zingiberis Essential Oil 10ml

    Rhizoma Zingiberis Essential Oil 10ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Rhizoma Zingiberis is the rhizome of the genus Zingiberaceae Its plant morphology medicinal properties microscopic characteristics physical and chemical identification thin layer chromatography and ultraviolet absorption spectroscopy have their unique identification characteristics Rhizoma Zingiberis is...

    Contact Now

  • Michelia Leaf Essential Oil 30ml

    Michelia Leaf Essential Oil 30ml

    • Packaging: customized by customers

    • Transportation: Ocean,Air

    Description Michelia leaf is a popular leaf essential oil for the respiratory tract in the wold with a fragrant floral fragrance and a little bit of leaf sensation It is very fresh and good smell the michelia leaves have a stronger sweet aroma than michelia flowers which makes people feel relaxed and happy You will...

    Contact Now

Review

Ariana Rawat

Nov 23, 2019 4

The Essential Oil received. everything fine. the seller answered all the questions, very patient, thanks!
Soren Simonsen

Nov 21, 2019 4

Excellent. Works perfectly and the Essential Oil was received on time
Rey Rios

Nov 20, 2019 5

Great price on this Essential Oil !
Our firm insists all along the quality policy of "product high quality is base of organization survival; consumer fulfillment could be the staring point and ending of an company; persistent improvement is eternal pursuit of staff" along with the consistent purpose of "reputation 1st, purchaser first" for Essential Oil , Essential oil , essential oils , and will provide many customers with the best products and services!
All we do is always associated with our tenet " Customer first, Trust first, devoting on the food packaging and environmental protection for Essential Oil , Essential oil , essential oils , Now we have sufficient experience in producing solutions according to samples or drawings. We warmly welcome customers from home and abroad to visit our company and to cooperate with us for a splendid future together.

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry